آخر الأحداث والمستجدات 

ألقى بزوجته من الطابق الثالث بمكناس وادعى أنها حاولت الانتحار، والمحكمة تدينه بخمس سنوات

ألقى بزوجته من الطابق الثالث بمكناس وادعى أنها حاولت الانتحار، والمحكمة تدينه بخمس سنوات

أصدرت غرفة الاستئناف الجنحية بمحكمة الاستئناف بمكناس حكمها في حق (ع.ل)  من قبل قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها من أجل جناية محاولة القتل، وحكمت عليه بخمس سنوات سجنا وأداء تعويض مدني للضحية زوجته قدره 100 ألف درهم.

 

محضر الضابطة القضائية المنجز من طرف مفوضية الشرطة بويسلان التابعة لولاية أمن مكناس، يفيد أن الحادثة التي وقعت يوم 25 أكتوبر 2012 أشعرت المفوضية بسقوط امرأة من الطابق الثالث  للمنزل الذي تقيم فيه رفقة زوجها وأفراد عائلته، بزنقة السمارة بحي ويسلان. الضحية نقلت إلى مستشفى محمد الخامس لتتلقى العلاج لفترة بقسم العناية المركزة بعد إصابتها بكسور على مستوى الورك واليد اليسرى وتدهور حالتها الصحية.

زوج الضحية أفاد أنها حاولت الانتحار بسبب خلافات دائمة بينه وبين زوجته، وهو ما صرحت به والدته، لكن أحد الشهود أفاد أنه سمع صراخا قبل سقوط الزوجة من الطابق الثالث، وقد أصر الزوج على تصريحاته وأن الأمر لا يعدو كونه محاولة انتحار.

 الزوجة أكدت في تصريحاتها أن الخلاف الدائم بينهما دفعه قبيل الحادث إلى تعنيفها وجرها من ساقها إلى أن ألقى بها خارج المنزل من على الطابق الثالث.

الصورة من الأرشيف

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-05-14 19:22:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك